دبل بلاي هي خدمة جديدة قائمة تحت إدارة شركة آي مشروع للمشاهدة أونلاين حسب الطلب، تقدم أفضل إصدارات هوليوود, بوليوود و الشرق الاوسط من أفلام ومسلسلات حصرية منها التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في صالات السينما. تمكّن الزائر من مشاهدة محتوى متنوع في أي وقت وعلى أي جهاز، متوفرة في جميع أنحاء العالم.

تستخدم Duple Play تكنولوجيا متطورة لتقدم تجربة مشاهدة متكاملة، مع محتوى استثنائي بتقنية عالية الوضوح، مصدره عدداً من أهم و أشهر شركات الإنتاج العالمية. هذا بالإضافة إلى أن Duple Play تحرص على تقديم خدمتها بشكل مجاني و آمن وسهل  يؤمّن للمستخدم تجربة مشاهدة متواصلة دون انقطاع لمحتوى متنوع، يتراوح بين أفلام هوليوود المميزة وبرامج مخصصة للأطفال والعائلة. وحرصاً على الملاءمة التامة، تتوفر الخدمة على مختلف الأجهزة مثل الكمبيوتر واللاب توب وأجهزة التابلت والتلفزيونات الذكية، بالإضافة إلى أجهزة أخرى تضاف باستمرار.

 

مُلاحظة:

الوصلات التي تؤدي إلى مواقع أخرى غير تابعة للموقع لا تعني أي موافقة رسمية من جانب الموقع أو أي مسؤولية فيما يتعلق بالآراء والأفكار والبيانات والمواد الواردة في هذه المواقع، كما لا تعني أي ضمان لمصداقية المعلومات الواردة فيها. الغرض الوحيد من الربط بالمواقع غير التابعة للمنظمة هو الإشارة إلى معلومات أخرى متوافرة عن المسائل ذات الصلة.