نسعى في “دبل بلاي” إلى توفير أفضل و أسهل منصة إلكترونية و موسوعة عامة للأفلام و المُسلسلات، الأجنبية و العربية منها.

من خلال مِنصة “دبل بلاي” تستطيع كزائر الإستمتاع بمُشاهدة المُحتوى الذي تريد أينما كُنت و حينما كُنت، ندعم كذلك التشغيل من جميع الأجهزة الذكية التي تمتلك متصفح بما فيها أجهزة اللعب، و لا سيما الأجهزة الجوالة مثل (Apple، Android) و شتى أنواع أجهزة التابلت.

تتميز آلية عمل “دبل بلاي” بسهولة الإستخدام و سرعة التنقل بين الصفحات وذلك بميزة offline playback التي نقوم بإستخدامها لتوفير أفضل تجربة للزائر مهما كانت سرعة إتصاله بالإنترنت.

وفرّنا في “دبل بلاي” خانة بحث مهمتها هي الإستجابة لبحث ما إذا كان بإسم الفيلم، سنة الإنتاج، إسم الممثلين أو قصة الفيلم و ذلك لتوفير أسهل تجربة لك للبحث عن ما تُريد.

نقوم في “دبل بلاي” بجلب معلومات الأفلام من مواقع عالمية عربية منها و أجنبية و نقصد بالمعلومات (التقييم، سنة الإنتاج، القصة و الممثلين) و لا نعني بذلك صحتها تماماً، و تُتيح خدمتنا للزائر تقييم الفيلم بنفسه و ذلك من خلال صفحة الفيلم و تظهر نتيجة تقييم الزوار بنسبة مئوية 00%

نسعى في “دبل بلاي” لتوفير أفضل جودة للفيلم لكن يستغرق ذلك أحياناً مُدة تتراوح من أسبوع إلى 3 شهور للحصول على نسخة HD للفيلم لذلك نقوم بتوفير بعض الأفلام الحديثة بجودة CAM ونقوم بوضع ملصق على صورة الفيلم في الموقع تُبين ذلك.