دبل بلايسياسة الخصوصية

خصوصيتك مهمة جداً بالنسبة لنا في آي مشروع، والتي تتضمن كافة الشركات والفروع التابعة لنا (“دبل بلاي“، أو “نحن” أو “لنا” أو “بنا”) ونحن ملتزمون بحمايتها واحترامها.

تشكل هذه السياسة (إلى جانب شروط الاستخدام الخاصة بنا) الأساس الذي نقوم من خلاله بمعالجة أية بيانات نجمعها منك أو تقدمها لنا.

بزيارة موقعنا الإلكترونيwww.dupleplay.com (“الموقع“) فإنك تقبل الممارسات المذكورة في هذه السياسة وتوافق عليها.

المعلومات التي قد نجمعها منك

يمكن أن نجمع ونعالج البيانات التالية المتعلقة بك:

  • المعلومات التي تقدمها لنا. قد تقدم لنا معلومات خاصة بك من خلال قيامك بملء النماذج الموجودة على موقعنا أو من خلال اتصالك بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو أية وسيلة اتصال أخرى. وتشتمل هذه المعلومات أية معلومات تقدمها عند تسجيلك لاستخدام موقعنا، أو الاشتراك في خدمتنا، أو من خلال مشاركتك في هيئات المناقشة (إن أمكن)، أو غيرها من خصائص المواقع الاجتماعية أو كل ما يتصل بموقعنا، أو من خلال مشاركتك في إحدى المسابقات، أو الحملات الترويجية، أو الاستقصاءات، وعند قيامك بإبلاغنا عن مشكلة ما في موقعنا. قد تشتمل المعلومات التي تقدمها لنا على اسمك، عنوانك، عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، معلوماتك المالية ومعلومات بطاقتك الائتمانية، و/أو وصفك الشخصي.

  • المعلومات التي نجمعها عنك. في كل مرة تقوم من خلالها بزيارة موقعنا، قد نقوم بجمع المعلومات التالية أو البيانات الإحصائية التالية بشكل آلي:

  • معلومات تقنية، بما فيها عنوان بروتوكول الإنترنت المستخدم لتحقيق الاتصال بين جهاز الحاسوب/ الهاتف المتحرك الخاص بك وشبكة الإنترنت، والذي تحدد من خلاله هوية جهازك/هاتفك المتحرك، ومعلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، ونوع وإصدار محرك البحث الذي تستخدمه، وإعدادات توقيت منطقتك، وأنواع وإصدارات التوصيل الخاصة بمحرك البحث الذي تستخدمه، وأنظمة ومنصات التشغيل. نجمع عنوان بروتوكول الإنترنت بشكل آلي من خلال ملقم الويب الخاص بنا كجزء من بياناتنا الديموغرافية والموجزة المعروفة بمرور البيانات بحيث يصبح من الممكن إرسال البيانات لك، مثل بيانات الصفحات الإلكترونية؛ و

  • معلومات تتعلق بزيارتك، بما فيها مسار النقر الكامل لعنوان صفحة موقع الإنترنت (معرف المورد المنتظم)إلى وعبر ومن موقعنا (بما في ذلك التاريخ والوقت)؛ وزمن استجابة الصفحة، وأخطاء التحميل، ومدة الزيارة لصفحات محددة، ومعلومات التفاعل مع الصفحة (مثل تمرير الفأرة والنقر على الفأرة)، والأساليب المستخدمة في التصفح في غير الصفحة، وأي رقم هاتف يستخدم للاتصال برقم خدمة العملاء لدينا.

المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى. يمكن أن نحصل على معلومات تتعلق بك إذا كنت تستخدم أي من المواقع الإلكترونية الأخرى التي نديرها أو الخدمات الأخرى التي نقدمها. كما نعمل عن كثب مع أطراف خارجية (بما فيها على سبيل المثال شركاء في الأعمال، ومقاولون من الباطن يعملون في المجال التقني، وشبكات إعلانية، ومزودي خدمات تحليلية، ومزودي معلومات البحث) ويمكن أن نحصل على معلومات تتعلق بك من خلالهم.

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنميز بينك وبين المستخدمين الآخرين لموقعنا، الأمر الذي يساعدنا في أن نقدم لك تجربة جيدة عند تصفحك لموقعنا، كما يتيح لنا تحسين موقعنا. ملف تعريف الارتباط عبارة عن وثيقة نص صغير جداً يحتوي في العادة على معرّف وحيد مجهول.

تخزن ملفات تعريف الارتباط على القرص الصلب لديك، وليس على موقعنا، وبالتالي يمكنك أن تغير إعدادات محرك البحث بحيث ترفض حفظ ملفات تعريف الارتباط و/أوتحذفها. حتى وإن قمت بذلك، ستظل قادراً على الدخول إلى موقعنا، إلا أنك قد تجد بأن بعض المساحات أو الصفحات لا تعمل بالسلاسة نفسها في حال تفعيل ملفات تعريف الارتباط.

سنستخدم ملفات تعريف الارتباط التالية:

  • ملفات تعريف الارتباط الضرورية جداً. ملفات تعريف الارتباط هذه مطلوبة لتشغيل موقعنا، وهي تشتمل على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط التي تمكنك من الدخول إلى المساحات الآمنة على موقعنا؛

  • ملفات تعريف الارتباط التحليلية/الأدائية.تسمح لنا بمعرفة الزائرين ومعرفة أعدادهم لنعرف كيف يتصفحون موقعنا عند استخدامه. وهذه العملية تساعدنا في تحسين آلية عمل موقعنا؛

  • ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. تستخدم في التعرف عليك عندما تزور موقعنا من جديد؛ و

  • ملفات تعريف الارتباط الهادفة. تسجل هذه الملفات زيارتك لموقعنا، والصفحات التي قمت بزيارتها وصفحات المحتوى والمحتوى الذي قمت باستعراضه والروابط التي تبعتها. سنستخدم هذه المعلومات في جعل موقعنا والإعلانات التي تظهر عليه أكثر صلة باهتماماتك. كما يمكن أن نشارك هذه المعلومات مع أطراف خارجية للغاية نفسها.

كيف نستخدم بياناتك

سنستخدم المعلومات المتعلقة بكالموجودة بحوزتنا بالطرق التالية:

  • المعلومات التي تقدمها لنا. سنستخدم هذه المعلومات:
  • للوفاء بالتزاماتنا التي تنشأ عن أية عقود مبرمة بيننا وبينك ولتزويدك بالمعلومات التي تطلبها منّا؛

  • بعد الحصول على موافقتك، لنزودك أو نسمح لأطراف خارجية مختارة بأن تزودك، بالمعلومات حول السلع أو الخدمات التي نرى بأنها تهمك. وفي حال لم تكن ترغب بأن نستخدم بياناتك بهذه الطريقة، أو أن نعلمك بتفاصيل تخص أطراف خارجية لغايات تسويقية، يرجى منك الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني hello@dupleplay.com؛

  • لإعلامك حول التغييرات التي تطرأ على خدماتنا (خدماتنا)؛ و

  • لضمان عرض محتوى موقعنا لك وعلى حاسوبك أو أي جهاز آخر بأكثر الطرق فعالية

  • المعلومات التي نجمعها عنك. سنستخدم هذه المعلومات:

  • في إدارة موقعنا ولإجراء العمليات الداخلية، بما فيها استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وتحليل البيانات، والاختبار، والبحث، ولغايات إحصائية واستقصائية؛

  • لتحسين موقعنا لضمان عرض محتوى موقعنا لك وعلى حاسوبك أو أي جهاز آخر بأكثر الطرق فعالية؛

  • لنتيح لك المشاركة في الخصائص التفاعلية لخدمتنا في حال اخترت القيام بذلك؛

  • كجزء من الجهد الذي نبذله لإبقاء موقعنا آمناً ومحمياً؛ و

  • لقياس أو فهم مدى فاعلية الإعلانات التي نقدمها لك وللآخرين، ولتقديم الإعلانات التي تهمك.

  • معلومات نتلقاها من مصادر أخرى. قد ندمج هذه المعلومات بالمعلومات التي تقدمها لنا والمعلومات التي نجمعها عنك. وقد نستخدم هذه المعلومات والمعلومات المدمجة لتحقيق الغايات المبينة أعلاه (بناء على أنواع المعلومات التي نتلقاها).

الإفصاح عن معلوماتك

قد نفصح عن معلوماتك لأي عضو من أعضاء مجموعة شركاتنا.

وقد نفصح عن معلوماتك لأي من الأطراف الخارجية المختارة بما فيها:

  • شركاء العمل، الموردين، والمقاولين من الباطن لإبرام أي عقد بيننا وبين أي منهم أو بيننا وبينك؛

  • المعلنون وشبكات الإعلانات التي تطلب حصولها على البيانات بهدف اختيار وتقديم الإعلانات ذات الصلة بك وبالآخرين؛ و/أو

  • مقدمو خدمات التحليل ومحركات البحث الذين يساعدونا في تحسين موقعنا.

يمكن أن نفصح عن معلوماتك الشخصية لأطراف خارجية:

  • في حال قمنا ببيع أو شراء أية أعمال أو أصول، في هذه الحالة يمكن أن نفصح عن بياناتك الشخصية إلى البائع أو المشتري لهذه الأعمال أو الأصول؛

  • في حال حيازة طرف خارجي لآي مشروع أو جميع أصولها، في هذه الحالة تنتقل البيانات الشخصية التي تمتلكها آي مشروع والتي تتعلق بعملائها إلى الطرف الخارجي باعتبارها واحدة من الأصول المنقولة؛ و/أو

  • في حال كنا ملزمين بالإفصاح عن بياناتك الشخصية أو مشاركتها بهدف الامتثال لأية التزامات قانونية أو بهدف إنفاذ أو تطبيق شروط الاستخدام الخاصة بنا و/أو غيرها من الاتفاقيات؛ أو بهدف حماية حقوق أو ملكية أو سلامة بلاي كو أو عملائنا أو غير ذلك.

التخزين والأمن

موقعنا محمي ومشفر لحماية خصوصيتك. إلا أننا قد ننقل البيانات التي نجمعها منك أو نخزنها في وجهة خارج الشرق الأوسط. كما يمكن أن تتم معالجة هذه البيانات على يد فريق العمل الذي يعمل لدينا أو لدى أحد موردينا خارج منطقة الشرق الأوسط. بتقديم بياناتك الشخصية تكون قد وافقت على عمليات النقل أو التخزين أو المعالجة. سنتخذ جميع الخطوات المعقولة اللازمة لضمان التعامل مع بياناتك بأمان وبما يتوافق مع سياسة الخصوصية الحالية.

لسوء الحظ، إن عملية نقل المعلومات عبر شبكة الإنترنت ليست آمنة تماماً. وعلى الرغم من أننا سنبذل كل ما بوسعنا لحماية بياناتك الشخصية، إلا أنه لا يمكننا أن نضمن أمان بياناتك المنقولة إلى موقعنا؛ إذ تكون أية عمليات نقل لبياناتك على عاتقك الشخصي. فور استلامنا لمعلوماتك، سنتخذ أكثر التدابير الأمنية صرامة لمحاولة منع أي وصول غير مصرح به لهذه المعلومات.

المواقع الإلكترونية للأطراف الخارجية

يمكن أن يضم موقعنا، من وقت لآخر، روابط إلى ومن المواقع الإلكترونية لأطراف خارجية، وشبكات شركائنا، والمعلنين لدينا، والتابعين لنا. إن وجود الروابط إلى ومن المواقع الإلكترونية التي لا نمتلكها أو نتحكم بها لا تعني موافقتنا على المنتجات أو المعلومات التي يعرضوها عبر هذه الروابط.

في حال قمت بتتبع رابط لأي من هذه المواقع الإلكترونية، يرجى منك العلم بأن هذه المواقع تمتلك سياسات الخصوصية الخاصة بها وإننا لا نتحمل أية مسؤولية عن سياساتها. نرجو منك الاطلاع على سياسات الخصوصية الخاصة بهذه المواقع قبل أن تقوم بتقديم أي من بياناتك الشخصية لها.

تغيير سياسة الخصوصية

سيتم نشر أية تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية الخاصة بنا في المستقبل على هذه الصفحة. يرجى منك الرجوع إليها من وقت لآخر لتطلع على أية تحديثات أو تغييرات طرأت عليها.

اتصل بنا

نرحب بأية أسئلة أو تعليقات أو طلبات تتعلق بسياسة الخصوصية الحالية من خلال مراسلتنا عبر عنوان البريد الإلكتروني hello@dupleplay.com

تمت مراجعة سياسة الخصوصية بتاريخ 3 سبتمبر 2015 وتعتبر نافذة من تاريخ نشرها