دبل بلاي- شروط الاستخدام

تمثل شروط الاستخدام هذه (“الشروط”) اتفاقا قانونياً ملزماً بينك وبين آي مشروع والشركات والفروع ذات الصلة (“دبل بلاي” أو “نحن” أو “لنا” أو “بنا”) (على النحو المحدد أدناه)، والموقع الإلكتروني (المواقع الإلكترونية)، وملحقات المتصفح و/ أو تطبيقات الهاتف الخلوي لأجهزة الهواتف الخلوية (“الموقع“) (والمشار إليهم إجمالاً بـ”الخدمة“). من خلال الدخول على الخدمة أو استخدامها، فإن ذلك يعني بأنك قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام باتفاق شروط الاستخدام هذا (“الاتفاق”) وبجمع واستخدام معلوماتك الموضحة في سياسة الخصوصية لشركة آي مشروع على ، سواء أكنت مستخدماً مسجلاً للخدمة أم لا. ينطبق هذا الاتفاق عليك و على جميع الزائرين الآخرين والمستخدمين وجميع من يدخلون على الخدمة من وقت لآخر (“المستخدمون”).

 

الاستخدامات التجارية: لا يسمح باستخدام الخدمة أو الموقع أو أي جزء من المحتوى لأغراض تجارية وقد يمثل ذلك انتهاكاً. توافق على عدم استخدام الخدمة لأي من الأغراض التجارية التالية بدون الحصول على موافقة مكتوبة من جانبنا:

بيع الدخول إلى الخدمة؛ أو

بيع أو وضع إعلانات أو أنشطة رعاية أو أنشطة ترويجية للخدمة أو أي من أجزاء المحتوى المقدم بدون الحصول على موافقة مسبقة؛ أو

تنفيذ أنشطة ترويجية أو مسابقات أو سحوبات فيما يتصل بأي من أجزاء المحتوى المقدم على الخدمة أو الخدمة نفسها

إذا كنت ترغب في مناقشة شراكة أو مشاريع تجارية معنا، يرجى الاتصال بنا على hello@dupleplay.com

باتصالك بالخدمة من خلال طرف آخر، فإنك تسمح لنا بالدخول على المعلومات الخاصة بك واستخدامها من تلك الخدمة كما هو مسموح به من تلك الخدمة وبتخزين بيانات اعتماد تسجيل الدخول لتلك الخدمة.

قواعد الخدمة. توافق على ألا تتورط في أي من الأنشطة المحظورة التالية، ما لم يسمح صراحة بذلك من جانب دبل بلاي أو يكون ذلك متاحاً كسمة عامة للخدمة: (1) نسخ أو توزيع أو الإفصاح عن أي من أجزاء الخدمة على أي وسيط، بما يشمل، ليس على سبيل الحصر، أي “شطب” آلي. (2) نقل البريد المزعج أو الخطابات المتسلسلة أو أي بريد إلكتروني آخر غير مرغوب فيه. (3) محاولة التداخل مع أو الإضرار بسلامة النظام أو الحماية أو فك شفرة أي مواد نقل من أو إلى الخوادم التي تقوم بتشغيل الخدمة. (4) اتخاذ أي إجراء يلقي أو قد يلقي، وفقاً لتقديرنا الخاص، حملًا غير مبرر أو كبيراً على البنية التحتية بشكل غير متناسب. (6) رفع أي بيانات غير صحيحة أو فيروسات أو ديدان أو وكلاء برمجيات من خلال الخدمة. (7) جمع أي معلومات تعريفية شخصية تتضمن على سبيل المثال لا الحصر أسماء الحسابات من الخدمة. (8) استخدام الخدمة لأي من الأغراض الترويجية التجارية. (9) انتحال شخصية أي شخص آخر أو ادعاء التبعية لأي شخص أو كيان، بغرض الاحتيال أو إخفاء أو محاولة إخفاء شخصيتك. (10) التداخل مع سير عمل الخدمة. (11) إدخال أي محتوى على الخدمة من خلال أي تكنولوجيا أو وسيلة أخرى بخلاف تلك المقدمة أو المسموح بها من جانب الخدمة؛ (12) تجاوز المعايير التي نستخدمها لمنع أو تقييد الدخول على الخدمة، بما يشمل، ليس على سبيل الحصر، الخصائص التي تمنع أو تقيد استخدام أو نسخ أي محتوى أو تفرض قيوداً على استخدام الخدمة أو المحتوى الذي بداخلها.

التغييرات على الخدمة. يجوز لنا، دون إخطار مسبق ووفقاً لتقديرنا الخاص، تغيير أو تعديل أو إيقاف أو تحسين أو إضافة أو إزالة المحتوى أي جزء من أجزاء الموقع أو الخدمة أو أي من أحكام هذه الشروط كلياً أو جزئياً في أي وقت أو إيقاف تقديم الخدمة أو أي من خصائص الموقع أو الخدمة أو وضع حدود للخدمة. يجوز لنا بشكل دائم أو مؤقت إنهاء أو تعليق دخولك على الخدمة دون إخطار مسبق أو التزام لأي سبب من الأسباب، بما يتضمن حسب تقديرنا أي انتهاك من جانبك لأي من أحكام هذا الاتفاق، أو بدون أي سبب. عند إنهاء هذا الاتفاق لأي سبب من الأسباب أو بدون، يستمر التزامك بهذا الاتفاق.

الملكية الفكرية. (أ) طبقاً للاتفاق المبرم بينك وبين دبل بلاي، تكون الخدمة والموقع والمحتوى ملكاً و/أو خاضعة لشركة دبل بلاي وكذلك لمرخصيها ومزودي المحتوى والتكنولوجيا التابعين لها وتتم حمايتهم بموجب قوانين حقوق النشر المحلية والدولية المعمول بها؛ وكما هو مستخدم في هذا الاتفاق فإن “المحتوى” يعني: (1) جميع الصور المتحركة والبرامج وأي محتوى سمعي بصري آخر أو صور أو رسوم متحركة أو أعمال فنية أو نسخ أو معلومات؛ و(2) أي عناصر سمعية و/ أو بصرية بشرية مقروءة أخرى، بغض النظر عن الشكل أو التنسيق، والتي يمكن الدخول إليها عبر الخدمة، تعتبر جميع أو أي من العناصر الأساسية المستحقة لبراءة اختراع أو المحمية بحقوق النشر (أو العناصر المحمية كأسرار تجارية أو بموجب قوانين الملكية الفكرية) والتي تتصل بالخدمة أو المحتوى، بما يشمل، ليس على سبيل الحصر، كود المصدر والنص وكود الكائن والسوفت وير والبروتوكولات والخوارزميات وبرامج الكومبيوتر والبيانات والمجموعات الأخرى من البيانات التعليمات الواردة في الخدمة و/ أو الموقع و/ أو المحتوى و/ أو أي من خصائص الخدمة، مملوكة لشركة دبل بلاي لتحقيق الغرض من هذا الاتفاق (“الملكية الفكرية آي مشروع”).

(ب) تعد آي مشروع و دبل بلاي وجميع العلامات التجارية و/ أو الأسماء التجارية و/ أو علامات الخدمة (“علامات آ مشروع“) مملوكة لشركة آي مشروع و/ أو كياناتها أو فروعها. تتم حماية خصائص وشعارات وأسماء وصور محددة تقوم بإنشائها آي مشروع على الموقع و/ أو المحتوى كعلامات تجارية و/أو أسماء تجارية و/ أو علامات خدمة مسجلة أو غير مسجلة وتكون مملوكة لمالكيها ذوي الصلة. لا يجوز استخدام علامات آي مشروع دون الحصول على موافقة صريحة من آي مشروع.

تصنيف المحتوى. يتم تصنيف معظم المحتوى المتاح على الموقع طبقاً للقواعد الإرشادية الموضوعة من قبل جمعية الصور المتحركة الأمريكية (I.E. G, PG, 15, R) أو إرشادات التصنيف/ المحتوى التلفزيونية. ومع ذلك، لا يجوز تقييم بعضاً من المحتوى وقد يحتوي على عنف جرافيكي ومحتوى جنسي وأفكار وموضوعات للكبار. قد لا تكون هذه المحتويات مناسبة لجميع المشاهدين.

المحتوى المباشر. يحظر صراحة الدخول على المحتوى المتاح على الخدمة لأي غرض أو بأي طريقة بخلاف النقل المباشر. “النقل المباشر” يعني النقل المعاصر لعمل سمعي بصري عبر الإنترنت من الخدمة إلى جهاز المستخدم بالطريقة التي يقصد منها المشاهدة في نفس الوقت ولا يقصد منها النسخ أو التخزين أو التنزيل الدائم أو إعادة التوزيع من قبل المستخدم. قد نسمح لك أحياناً بتحميل محتوى محدد بناء على الشروط المؤقتة والتي يتم تخزينها على القرص الصلب في جهازك (أجهزتك) لفترة محدودة من الوقت وتستفيد بذلك من خدمات دبل بلاي حتى إن لم تتمكن من الاتصال بشبكة الإنترنت للحصول على الخدمات بشكل مباشر. لن يطرأ أي تغيير أثناء الاستفادة من هذه الميزة. إذ لا يزال المحتوى ملكية خاصة بنا ويخضع للترخيص المذكور أدناه (وفي الأجزاء المتبقية من الاتفاق). ويحق لنا بكل تأكيد تغيير هذه السياسة في أي وقت.

 

المعلومات السرية. توافق على عدم الدخول أو الدخول من خلال الموقع على أية معلومات لا تخصك ولم يسمح لك بالحصول عليها. توافق على أنه في حالة دخولك على معلومات خاصة بشخص آخر أو كيان آخر أو حصولك على معلومات غير مسموح لك بالحصول عليها أو إدراكك بدخول شخص آخر أو محاولة دخوله على معلومات لم يسمح ذلك الشخص بالحصول عليها، سوف تقوم فوراً بإيقاف هذا الدخول غير المسموح به وإخطار آي مشروع بالدخول غير المسموح به ومساعدة آي مشروع على تحديد وتصحيح الظروف التي أدت إلى مثل هذا الدخول. سوف تحافظ على سرية جميع المعلومات التي تحصل عليها فيما يخص شخص أو كيان آخر ولن تستخدمها وتعيدها إلى آي مشروع في الحال ولا تنقلها إلى أي شخص آخر أو كيان آخر ولن تعيد إنتاجها أو توزيعها في أي شكل إلكتروني أو أي شكل آخر.

إخطار حقوق النشر. إذا كنت تعتقد بشكل فعلي أن أي محتوى يظهر على الموقع بطريقة تمثل انتهاكاً لحقوق النشر بأي شكل أو صيغة كانت، يرجى توجيه المعلومات التالية للبريد الإلكتروني hello@dupleplay.com:

اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني ووصف العمل المحمي بحقوق النشر الذي تزعم انتهاكه و الرابط أو وصف محل مادة الانتهاك المزعوم وبيان منك بوجود اعتقاد حسن النية بأن الاستخدام المتنازع عليه غير مسموح به من جانب مالك حقوق النشر أو وكيله أو القانون وتوقيع إلكتروني أو خطي للشخص المفوض بأعمال مالك حقوق النشر وبيان منك يخضع لمساءلة الشهادة الزور بأن البيانات الواردة أعلاه في إخطارك دقيقة وبأنك مالك حقوق النشر أو مفوض بأعمال مالك حقوق النشر.

سياسة الخصوصية. نحرص على خصوصية كافة مستخدمينا بما في ذلك كافة المعلومات الشخصية المتعلقة بك وبخصوصيتك أنت تدرك أنه باستخدامك للخدمة، فإنك توافق على جمع واستخدام والإفصاح عن معلومات تعريفية وبيانات كلية كما هو وارد في سياسة الخصوصية الخاصة بشركة آي مشروع على الرابط من هُنا.

إضافات المستخدم. يسر آي مشروع أن تسمع من عملائها وترحب بتعليقاتك بخصوص منتجاتنا وخدماتنا. ترسل هذه التعليقات إلى أحد صناديق البريد المتاحة لمستخدمي الموقع والمخصص من حين لآخر لهذا الغرض. جميع الملاحظات أو الاقتراحات أو الأفكار أو الجرافيك أو المعلومات الأخرى التي تصل إلى آي مشروع من خلال الموقع لأي سبب كان (كل منها يسمى “إضافة“) سوف تكون دائماً ملكاً لشركة آي مشروع. لن يُطلب من آي مشروع التعامل مع أية إضافة على أنها سرية ولا تتحمل أي مسئولية عن أي أفكار لمشاريعها (بما يشمل، ليس على سبيل الحصر، أفكار عن المنتج أو أفكار إعلانية) ولا تتحمل أي مسئولية عن أي تشابه بين إضافتك وأي منتجات أو خدمات أو عمليات مستقبلية لشركة آ مشروع. يكون لشركة آي مشروع، دون حصر، الملكية الحصرية لجميع الحقوق الحالية والمستقبلية القائمة الخاصة بالإضافات من أي نوع أو طبيعة في أي مكان. يحق لشركة آي مشروع استخدام الإضافة لأي غرض تجاري أو أي غرض آخر أياً كان، دون تعويض لك أو لأي شخص يرسل الإضافة. تتعهد بمسئوليتك عن أي مادة تقدمها وتتحمل أنت، وليس آي مشروع، المسئولية الكاملة عن الرسالة، بما يتضمن مدى مشروعيتها ودقتها وملاءمتها وأصالتها وحقوق النشر الخاصة بها. تتعهد وتوافق على أن آي مشروع أو أي من مُرخصيها أو خلفائها أو المتنازل لهم من قبلها لا يتحملون أي مسئولية عن فقد أو إزالة أو الفشل في تخزين أو سوء تسليم أي تغذية راجعة مقدمة.

السياسات الخاصة بالأشخاص دون سن 13 سنة. تشجع آي مشروع الاستخدام المسئول للإنترنت من جانب الأطفال سوياً مع آبائهم. وتحقيقاً لهذا الغرض، لا تقوم آي مشروع عمداً بجمع أو استخدام معلومات تعريفية شخصية تقدم أو تنشر على الخدمة و/ أو الموقع من قبل الأشخاص تقل أعمارهم عن 13 سنة، باستثناء ما هو معمول به للاستجابة مرة واحدة لطلب محدد للمعلومات.

الحماية. تحرص آي مشروع على سلامة المعلومات الشخصية وحمايتها. ومع ذلك، لا يمكنا ضمان عدم قدرة طرف آخر على التغلب على إجراءات الحماية الخاصة بنا أو استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض غير مناسبة. تتعهد بتقديم معلوماتك الشخصية على مسئوليتك الشخصية.

روابط إلى ومن مواقع إلكترونية لأطراف أخرى. (أ) قد يحتوي الموقع على روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى، بما يتضمن، ليس على سبيل الحصر، مواقع التواصل الاجتماعي. لا تتحقق آي مشروع من أو تضمن أو تعتمد أو تتحمل مسئولية إتاحة أو دقة أو كمال أو جودة أو ممارسات أو سياسات أي موقع إلكتروني لهذا الطرف الآخر. لا تقدم آي مشروع أي تعهدات أو ضمانات بشأن حماية أي معلومات (تتضمن ليس على سبيل الحصر البطاقة الائتمانية وغيرها من المعلومات الشخصية) قد يطلب منك إعطاؤها لأي طرف آخر وتتنازل بلا رجعة عن أي ادعاء ضدنا فيما يتصل بأي موقع لأي طرف آخر.

(ب) لا يسمح لك بربط موقعنا أو أي من أجزاء المحتوى إلى أو من أي موقع إلكتروني لطرف آخر بدون الحصول على موافقة خطية مسبقة من آي مشروع حسب تقدير آي مشروع الخاص.

الشروط القانونية

التعويض: تتعهد بحماية آي مشروع وتعويضها وكياناتها ووكلائها ومرخصيها ومُدرائها والشركات الأخرى التابعة لها، بما فيها من موظفين ومقاولين ووكلاء وعُمال ومُدراء، ضد أي من وجميع الإدعاءات والأضرار والالتزامات والخسائر والمسئوليات والتكاليف أو المديونيات والنفقات (بما في ذلك ليس على سبيل الحصر، أتعاب المحاماة والرسوم القضائية) والناشئة عن: استخدامك للخدمة والوصول إليها، بما في ذلك أية بيانات أو محتويات ترسلها أو تستقبلها؛ (2) انتهاكك لأي من شروط وأحكام الاتفاق الماثل، بما في ذلك ليس على سبيل الحصر، انتهاكك لأي ضمانات أو تعهدات سُطرت بهذا الاتفاق؛ (3) انتهاكك لأي حق من حقوق الغير، بما في ذلك ليس على سبيل الحصر، أي حقوق ملكية خاصة أو فكرية؛ (4) انتهاكك بمؤدى القوانين والقواعد واللوائح السارية؛ (5) محتوى المستخدم أو أي من الإضافات الواردة عن طريق حسابك الشخصي أو غيره؛ (6) استخدامك لأي من المعلومات على نحو مخالف للقانون المحلي؛ وأخيراً (7) أي دخول أو استخدام للخدمة من قبل الغير من خلال اسم المستخدم الخاص بك أو كلمة المرور أو عن طريق أي من الرموز أمنية الأخرى المناسبة.

إخلاء المسئولية عن الضمانات: يتم توريد الخدمة “كما هي” وعلى أساس “توافرها وجاهزيتها”. كما تتحمل مخاطر استخدام الخدمة وحده. وإلى المدى الذي يُجيزه القانون الحاكم، يتم توريد الخدمة دون تقديم ضمانات من أي نوع، سواء كانت ضمانات صريحة أو ضمنية، بما في ذلك ليس على سبيل الحصر، الضمانات الضمنية الخاصة بإمكانية المُتاجرة أو المُلائمة والأهلية لمقاصد بعينها أو ضمانات بعدم الإخلال. وفي غير حصر لما تقدم بيانه، لا تقدم آي مشروع وكياناتها ومُرخصيها أية ضمانات بشأن دقة المحتوى أو فعاليته أو صحته، أو أن الخدمة سُتلبي المقتضيات المطلوبة، أو أنها ستكون جاهزة ومتاحة في أي وقت أو موطن مُعينين، ولا توجد ضمانات كذلك بشأن ديمومة الخدمة أو كفالتها، أو بشأن تلافي عيوبها، أو بشأن خلو الخدمة من الفيروسات أو المكونات الأخرى الضارة. وعليه، فإن أي محتوى يتم تنزيله أو الحصول عليه عن طريق استخدام الخدمة، تتحمل بمفردك تبعاته وناشئ المخاطر عنه، وتكون مسئولاً وحدك عن أي مضرة تحل بنظام تشغيل حاسوبه أو جواله الخلوي أو بياناته بفعل التحميل والتنزيل أو الاستخدام للخدمة.

لا تضمن آي مشروع أو تُصادق أو تتحمل أي مسئولية حيال أي منتج أو خدمة مُعلنة أو معروضة من قبل الغير من خلال هذه الخدمة أو عن طريق أي موقع إلكتروني أو خدمة مرتبطين نصياً.

حدود المسئولية: إلى المدى المُجاز بالقانون الحاكم، وفي جميع الأحوال، لا تتحمل آي مشروع أو كياناتها أو وكلائها أو مُدرائها أو موظفيها أو مورديها أو مُرخصيها أي مسئولية حيال أية أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تأديبية أو عرضية أو خاصة أو مُترابطة أو رادعة، بما في ذلك، ليس على سبيل الحصر، الأضرار الناشئة بفعل الخسائر في الربحية أو في شهرة المحل أو الاستخدام أو البيانات أو أية خسائر أخرى ملموسة، والناشئة عن استخدام هذه الخدمة أو عدم القدرة على التعامل معها. ولا تكون آي مشروع، بأي حال من الأحوال، مسئولة عن وقوع أي أضرار أو خسائر أو إصابات تنشأ عن جرائم القرصنة والاختراق الإلكترونية أو التزوير والتلاعب أو الدخول غير المُصرح به إلى الخدمة أو استخدامها بصورة غير مأذونٌ بها أو استخدام الحساب الشخصي أو ما به من معلومات بصورة غير مقبولة.

وإلى أقصى مدى يُجيزه القانون الحاكم، لا تتحمل آي مشروع أي مسئولية حيال أي (1) عيوب أو أخطاء بالمحتويات أو عدم دقتها؛ (2)إصابات شخصية أو أضرار بالممتلكات، مهما كانت طبيعتها، والتي تنشأ عن الدخول إلى خدمتها واستخدامها؛ (3) استخدام غير مُصرح به للخدمة أو خدمات الآمان خاصتنا أو بعض وكافة المعلومات الشخصية التي تحويها الخدمة؛ (4) انقطاع أو توقف للإرسال من وإلى الخدمة؛ (5) عيوب أو فيروسات مثل فيروس تروجان وما في حكمه والتي قد تنتقل إلى خدمتنا أو تمر عبرها بواسطة أي من الغير؛ (6) أخطاء أو سقطات بأي محتوى أو حيال أي خسائر أو أضرار تلحق بك نتيجة استخدامك لأي محتوى مُرسل بريدياً أو إلكترونياً أو مبثوث أو مُتاح من خلال الخدمة؛ (7) محتويات المستخدم أو السب والقذف والتشهير أو الاعتداء اللفظي أو السلوكيات والتصرُفات غير القانونية الصادرة عن الغير.

تقوم آي مشروع بإدارة الخدمة وتشغيلها من خلال كياناتها الكائنة بالإمارات العربية المتحدة. ولا تقدم آي مشروع أية تعهدات أو ضمانات بشأن جاهزية الخدمة وتوافرها لدى المواقع الأخرى. وبالنسبة لمن يستفيدون بالخدمة من دوائر قضائية أخرى، بمن فيهم مستخدمي المواقع الخدمية الأخرى، فإنهم يستخدمونها بمحض إرادتهم ومسئولين مسئولية كاملة عن امتثالهم لكافة القوانين واللوائح المحلية المُطبقة.

أحكام عامة

أحكام متنوعة: تُبين الشروط والأحكام المُسطرة بصدر هذا الاتفاق طبيعة ومدى العلاقة بينك وآي مشروع والتي تنطوي على الخدمة وتشمل والموقع و/أو المحتوى. كما أن هذه الشروط والأحكام مُلزمة ونافذة لكل من آي مشروع ولك ولخُلفاء آي مشروع في الملكية ولصالح المذكورين آنفاً.

التنازل: لا يجوز لك التنازل عن هذا الاتفاق والتزاماتك وأي حقوق أو تراخيص أخرى ممنوحة لك من الآن فصاعداً أو تحويلهم، إلا إنه يجوز ذلك لآي مشروع دون قيد أو شرط. ويسقط أي مسعى للتنازل أو التحويل لما سبق، لما يمثله من بُطلان وخرق لهذا البند.

إجراءات الإخطار والتعديل على الاتفاق:

يجوز لآي مشروع أن تُرسل إخطاراتها، سواء كانت هذه الإخطارات لازمة قانوناً أو كانت بقصد التسويق أو أي أنشطة تجارية أخرى متعلقة بذات الغرض، إليك بصورة إلكترونية أو خطية أو مطبوعة، أو بطريق نشر ورفع هذه الإخطارات على الموقع، تبعاً لتقدير لآي مشروع. وتحتفظ الأخيرة بأحقيتها في تحديد صيغة إخطاراتها للمستخدمين وسُبل إرسالها لهم، شريطة أنه يجوز للمستخدم انتقاء أياً من سُبل الإخطار المبينة بالاتفاق الماثل. ولا تتحمل آي مشروع مسئولية أي تنقية تلقائية لك، وإلا جاز لمُتعهد الشبكة الإلكترونية مُطالعة الإخطارات الإلكترونية المُرسلة من قبلنا على عنوان البريد الإلكتروني الصادر لنا منك. كما يجوز لآي مشروع – تبعاً لسُلطانها التقديري – تعديل أو تحديث هذا الاتفاق من آن لآخر، وعلى إثر ذلك، فإنه ينبغي علىك مُطالعة هذه الصفحة بصورة دورية للإطلاع على كافة التعديلات أو التحديثات الصادرة. وعندما نقوم نحن بتعديل هذا الاتفاق وبصورة أساسية، فإننا سنقوم بتحديث “آخر تاريخ مُعدل” أسفل الصفحة. ويُعتبر الاستخدام المتواصل للخدمة بواسطة المستخدم بعد أي تعديل، قبولاً منه بالشروط الجديدة. وحال عدم موافقتك على أياً من هذه الشروط عاجلاً أو آجلاً، فإنه لا يجوز لك استخدام الخدمة أو الدخول إليها (أو مواصلة الدخول إليها).

كامل الاتفاق/قابلية الانفصال: فيما يتعلق بهذا الاتفاق وأي من مشفوعاته وأي اتفاقيات إضافية يجوز لك تحريرها مع آي مشروع بشأن الخدمة، فإنه يُشكل كامل الاتفاقية المُحررة بينك وبين آي مشروع بخصوص الخدمة. وحال رأت محكمة الاختصاص القضائي ببُطلان أياً من أحكام هذا الاتفاق، فإن بُطلانه لا آثر له على صلاحية وصحة بقية أحكام الاتفاق، والتي تظل محتفظة بنفاذها وسريانها وآثرها.

القيود على التصدير: تتعهد بالامتثال لكافة قوانين وقيود ولوائح التصدير السارية لدى وزارة التجارة الأمريكية ووزارة المالية الأمريكية وأي هيئة أو وكالة أخرى أمريكية كانت أو أجنبية. وتتعهد كذلك بعدم تصدير الخدمات أو مؤداها أو إعادة تصديرهما أو تجويز تصديرهما أو إعادة تصديرهما، بغير الطريق الذي رسمته أياً من هذه القوانين أو القيود أو اللوائح.

القوة القاهرة: لا تتحمل آي مشروع أي مسئولية حيالك نتيجة أي تأخير في أداء الالتزامات أو عدم الوفاء بها بموجب هذا الاتفاق، وذلك تبعاً للمدى الذي يكون معه هذا التأخير أو عدم الوفاء نابعاً عن أي من وقائع القوة القاهرة (والمبينة فيما يلي). ولأغراض هذا الاتفاق، فإن المُراد “بوقائع القوة القاهرة” حوادث القضاء والقدر أو أعمال الشغب أو التمرد أو الاضطرابات المدنية أو الإضرابات العُمالية، أو توقف المُنشآت والمرافق عن العمل، أو تعطُل الشبكات أو المُعدات أو البرامج أو أياً من وقائع المثل، إلى المدى الخارج عن نطاق السيطرة المعقولة لشركة آي مشروع.

عدم التخلي: لا يُشكل التخلي عن أي شرط من شروط هذا الاتفاق تخلياً أخيراً أو مستمراً عن هذه الشروط أو أي شروط أخرى، حيث أن إخفاق آي مشروع في التعهد بأية حقوق أو أحكام والقبول بها بموجب هذا الاتفاق لا يُعتبر في حد ذاته تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم.

العلاقة التعاقدية: لا يوجد أي نص في هذا الاتفاق يقضي بوجود علاقة تعاقدية بين آي مشروع وبينك على أساس شراكة تضامنية بينكما أو شركة أو علاقة بين موظف/ رب عمل أو مقاولة مستقلة أو أي علاقات أخرى تجارية (سوى أنها علاقة بين بائع وعميله).

القانون الحاكم: يخضع هذا الاتفاق ويُفسر طبقاً لقوانين مركز دُبي المالي الدولي (DIFC)، دون النظر للتضارب في الأحكام القانونية للمركز أو اختيارها. وحال نشوء أي نزاع من قبلك يتعلق بهذا الاتفاق أو ينشأ عنه، فإنه يخضع لنظر مركز دبي المالي الدولي حصرياً، وتتعهد بصورة نهائية بقبوله لقضاء هذه اللجان التحكيمية ومقار نظر الدعاوى.

التواصل: إذا كانت لديك أي استفسارات أخرى تتعلق بهذا الاتفاق، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: hello@dupleplay.com

نُقح بتاريخ 20 نوفمبر 2015 وصار نافذاً اعتباراً من تاريخه.