American History X


تبدأ أحداث الفيلم عند خروج ديريك، إدوارد نورتون من السجن فيعرض المخرج القصة بتسلسلين أولهما قصة كيف دخل ديريك إلى السجن بعد أن قتل شابان أسودان كانا يحاولان سرقة سيارته ويتابع مسيرة حياته في السجن وفي نفس الوقت يعرض الأحداث التي يواجهها بعد خروجه من السجن فيجد أخيه الأصغر داني قد انضم إلى مجموعة من النازيين الجددوالتي كان هو قائدها قبل أن يدخل السجن والسبب الوحيد الذي جعل داني ينضم إلى هذه المجموعة هو اقتداءً بأخيه الأكبر لكن ما لا يعلمه داني هو أن أخيه ديريك قد تغير في السجن وأن له الآن صديقاً أو شبه صديق اسود اللون.

من خلال أحداث الفيلم يظهر سبب حقد ديريك على الزنوج فوالده الذي كان اطفائياً قد قتل على يد مجموعة من الزنوج بطريق الخطأ في محاولة لأطفاء حريق في حي يسكنه الزنوج. يحاول ديريك أن يبعد أخيه عن هذا المسار لكن داني يشعر بأن هذه خيانة من قبل أخيه.

4937
01:59:00
66%
التقييم : 9

مُلاحظه
  • *يُمكنك ترك تعليقك دون الحاجة لتسجيل بريدك الإلكتروني او إسمك الكريم, لكن يُفضل ذلك ليُمكننا تنبيهك في حال قام أحد الزوار بالرد على تعليقك.

  • *سوف يتم مُراجعة تعليقك قبل نشره, سعياً منا للحد من التعليقات التي قد تسبق أحداث الفيلم أو المُسلسل للزائر الجديد.

  • *يُفضل كتابة تعليقك باللغة العربية الفصحى, ليتسنى لجميع الزوار من أنحاء الوطن العربي الإستفادة من رأيك, هذا الأمر غير إجباري ومتروك لك.

ترك تعليق