Madagascar


يعيش الأسد أليكس والحمار الوحشي مارتي والزرافة ميلمين وفرس النهر جلوريا حياة مترفة في حديقة الحيوان، وذات يوم خطر ببال مارتي في تجربة الحياة في البرية، حاول أصدقائه الهرب من تلك الفكرة، ولكنهم فوجئوا بشحنهم بالخطأ، وتحدث المغامرة حينما تفلت الصناديق التي تحملهم في البحر، فتضاربهم الأمواج ليستقروا على جزيرة مدغشقر، حيث توجد بها مملكة قرود الليمور، والتي تعيش في تهديد دائم وخطر مستمر من حيوانات الفوسا. ومن خلال إقامته في تلك الجزيرة المليئة بالمخاطر يصدم أليكس بإكتشافه بطبيعته المفترسة، الغير معهود عليها في حياته السابقة، إلا أنه يستطيع التغلب عليها وإنقاذ أصدقائه الثلاثة وبقية مملكة قرود الليمور من الحيوانات المفترسة التي تهددهم. في الوقت نفسه، من جهة أخرى، تقرر البطاريق الاستيلاء على الباخرة التي أقلت الأصداقاء سابقا، متجهين هم أيضا إلى جزيرة مدغشقر، بعد أن اكتشفوا صعوبة العيش في القطب الجنوبي.

2451
01:26:00
93%
التقييم : 32

مُلاحظه
  • *يُمكنك ترك تعليقك دون الحاجة لتسجيل بريدك الإلكتروني او إسمك الكريم, لكن يُفضل ذلك ليُمكننا تنبيهك في حال قام أحد الزوار بالرد على تعليقك.

  • *سوف يتم مُراجعة تعليقك قبل نشره, سعياً منا للحد من التعليقات التي قد تسبق أحداث الفيلم أو المُسلسل للزائر الجديد.

  • *يُفضل كتابة تعليقك باللغة العربية الفصحى, ليتسنى لجميع الزوار من أنحاء الوطن العربي الإستفادة من رأيك, هذا الأمر غير إجباري ومتروك لك.

ترك تعليق